The 2-Minute Rule for التأمين الصحي للأطفال

Wiki Article



أتصل بنا الوظائف الأخبار ارشادات طبية الإجراءات الصحة المدرسية الجهات المتعاقدة العيادات الرئيسية

من خلال إرسال هذا النموذج ووضع علامة في المربع أدناه، أؤكد بأنني أمنح شركة سيغنا موافقتي لاستخدام و/أو نقل بياناتي الشخصيّة لأغراض التسويق المباشر، ما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك.

● اختلاف شروط الأهلية لكل ولاية: ميديكيد هو برنامج صحي فيدرالي وحكومي مشترك، ولكن كل ولاية تتحمل المسؤولية الكاملة عن إدارة البرنامج ولديها شروط مختلفة حول الأهلية، وإمكانية التقدم بطلب للحصول على تغطية صحية من ميديكيد.

إذا أراد ولي الأمر أن يقوم بإصدار شهادة صحية لابنه الذي يدخل المدرسة للمرة الأولى في مرحلة رياض الأطفال، يجب أن يقوم بتقديم هذه الأوراق:

إلى الرعاية الطبية الطارئة في حالات الإصابات أو الأمراض المفاجئة. كما يمكن للتأمين الصحي للأطفال توفير خدمات العلاج الطبيعي والنفسي إذا لزم الأمر، وكذلك توفير الأدوية الضرورية والتجهيزات الطبية الأخرى.

إذا تم رفض طلبك ، فستتلقى إشعار بالرفض وتعليمات حول كيفية الطعن في القرار.

عادة، يمكن وصف معظم الخدمات التي لا يغطيها برنامج ميديكيد بأنها نور الامارات واحدة مما يلي:

احتفظ بسجلات سليمة للمستندات (نسخ) التي تستخدمها لإكمال طلبك. لأنك قد تحتاج إلى تقديمها مرة أخرى أو تقديم وثائق محدثة خلال عملية تحديث البيانات/ أو إعادة تحديد الأهلية، على حسب نظام برنامج ميديكيد الخاص بولايتك. كن مستعدا لتقديم هذه المستندات:

وبطريقة أخرى يمكن للولايات أيضا إنشاء برنامج للرعاية الطبية للأشخاص ذوي الاحتياجات الصحية الكبيرة، والذين يكون دخلهم مرتفع جدا بحيث لا يمكنهم التأهل للحصول على تغطية صحية من برنامج ميديكيد.

لذلك، تُعتبر برامج صحة الطفل ضروريةً للتعامل مع مثل هذه النفقات غير المتوقعة.

نعم، الحالات الموجودة مسبقاً مغطّاة بموجب برنامج فاليو تشويس لغاية حد معين، إذا كنت قد أفصحت عن ذلك في نموذج الطلب الخاص بك.

يتم تمويل هذا النوع من التأمين عادةً من الضرائب والتحسينات الحكومية الأخرى.

بالنسبة إلى الطالبات يجب تقديم طابع دعم وتمويل المشروعات يوضع على الإقرار بعدم الزواج خلال المرحلة الثانوية.

إذا كنت غير متأكد مما إذا كنت مؤهلا للحصول على تغطية صحية من برنامج ميديكيد أم لا، ولكن من المحتمل أنك مستوفي للمتطلبات المالية في ولايتك، فيجب عليك التقديم.

Report this wiki page