شقق للبيع في دبي No Further a Mystery

Wiki Article

تعقيباً على ما سبق، يعتبر قرار الاستثمار فى إحدى الشقق للبيع في دبي داون تاون قراراً صائباً؛ ذلك لما تحمله المنطقة من قيمة استراتيجية واستثمارية رائعة! تأتي القيمة الاستراتيجية من موقعها الجغرافي المميز بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة التي تتميز بها المنطقة؛ مثل: برج خليفة، وسوق البحار، وأوبرا دبي، ودبي مول.

أوافق بموجب هذا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال المحتوى التسويقي .

برج C، أبراج داماك من باراماونت للفنادق والمنتجعات، الخليج التجاري، دبي

شركة أمنيات العقارية ذا اوبس من امنيات - وسط مدينة دبي - دبي - الإمارات

وإذا كنت ترغب في شراء شقة في دبي اليك بعض النصائح التي تساعدك على الاختيار؛

كما تقدم مراجعة مفصلة لجميع جوانب المعاملات العقارية، وفق نصائح محددة ومفصلة للوافدين إلى المدينة، مع الأخذ في الاعتبار جميع الجوانب القانونية حسب لوائح المدينة، بما في ذلك المشورة الضريبية وطرق التأجير والفراغ وما إلى ذلك مما يخص العقار.

تتنوع خيارات الشقق في المشروع بين شقق بغرفتي نوم، بخيارات متعددة من المساحة، مع توفر خيارات الشقق ثلاثية الغرف مع مسبح خاص.

شقق عجمانشقق الشارقةشقق أم القيوينشقق رأس الخيمةشقق الفجيرة

ومن الجدير بالذكر أن رغم ارتفاع أسعار العقارات في دبي إلا أن السوق العقاري هناك يشهد ازدهارًا كبيرًا في حركة البيع والشراء كونه آمن أنواع الاستثمار حاليًا بعد انخفاض أسعار النفط وتذبذب سعر الدولار في الأسواق العالمية.

شقق دوبلكس: تتكون هذه الشقق من طابقين، وعادةً ما تحتوي على غرفة معيشة ومطبخ وغرف نوم في الطابق السفلي وغرف أخرى في الطابق العلوي.

داون تاون دبي: تُعدّ المنطقة أحد أشهر أحياء الإمارات؛ نظراً لضمها عدداً كبيراً من أبرز المعالم السياحية على الصعيد العالمي؛ مثل: برج خليفة والنافورة الراقصة ودبي مول.

As Dubai is kind of very hot to the best part from the yr and over time, assets builders have opted to incorporate indoor gyms and pools as Section of the setting up to help you residents take advantage of in the course of the warmth. It’s تصفح a large draw card simply because in older spots like Deira and Bur Dubai, residents don’t have this luxurious on the other hand in case you’re living in Dubai Marina or JLT, you’ll be really knowledgeable about these amenities.

يقع مشروع سبورتز في قلب منطقة مدينة دبي الرياضية، وهي مجتمع حيوي وديناميكي يعكس روح الرياضة والترفيه والحياة النشطة، فقد تم تصميم هذه المنطقة بعناية لتلبية احتياجات الرياضيين وعشاق الرياضة وأولئك الذين يسعون لنمط حياة متوازن ونشيط.

حيث توفر هذه المشاريع فرصاً استثمارية استثنائية، ومساحات معيشة فاخرة مصممة خصيصاً لمجموعة من الخيارات المفضلة.

Report this wiki page