عقارات دبي - An Overview

Wiki Article

انضم إلى قائمتنا البريدية لمتابعة أحدث مشاريعنا وعروضنا

• سوق عقاري نابض بالحياة: تُعدّ دبي اليوم وجهةً عالمية للاستثمار العقاري بمختلف الميزانيات، وتوفر إيدج للعقارات أحدث المعلومات حول أبرز الفرص.

تم إنشاء سنايك لتمكين الجميع من امتلاك العقارات وبناء ثروتهم من خلال الملكيّة الجزئيّة

وعن منطقة جنوب الرياض فهي تحتوي على أبراج سكنية وتتميز بانخفاض أسعار العقارات لاسيما الشقق، مثلها في ذلك مثل منطقة وسط الرياض والتي يكون مُعظم سُكانها من الأجانب المُقيمين في المملكة بهدف العمل.

من الأمثلة الشائعة على بناء مبنى كامل وتأجيره هو المولات، ومن الأمثلة على تجزئة المبنى إلى وحدات مكاتب صغيرة أو محلات هو المتاجر الإلكترونية والسوبرماركت ومحلات البيع بالتجزئة وغير ذلك من الأغراض التجارية المعروفة.

تطور المراكز الصحية والمؤسسات العامة في القطاع الصحي في دبي.

يمكنك أن تتبع مدخولك الشهري وإدارة استثماراتك بطريقة مباشرة باستخدام تطبيق الهاتف المحمول أو موقعنا الإلكتروني.

مدينة الرياض تتميز بتنوع العقارات إذ أنها تُعد عاصمة المملكة وأكبر مُدنها من حيثُ المساحة وعدد السُكان حيث يتمتع عقار الرياض بالفخامة هنا والجودة العالية التي تليق بكون المدينة عاصمة للمملكة.

ويشهد الطلب على العقارات زيادة مستمرة، فيمكن للمستثمرين تحقيق أرباح مجزية من الإيجارات أو بيع العقارات بأسعار مرتفعة في المستقبل.

هذا غير إثبات الشخصية والذي يتمثل في جواز السفر الساري والوكالة القانونية في حالة أن البائع أو المشري قد قام بتعيين وكيل.

ويُمكن توضيح أهم النقاط المتعلقة في قانون الاستثمار في دبي عبر البنود التالية:

We apologize for virtually any situation you will be getting. Try and delete the app and download it once more. If you continue to have the similar challenge kindly deliver aspects of what you are going through to our client support at [email protected]

سواء كانت خططك للاستثمار قصيرة أو طويلة الأجل، فإن اختيار التوقيت هو مفتاح النجاح. والآن، الوقت مثاليّ تمامًا للاستثمار في العقارات في دبيّ.

نحن نتولّى عملية البيع بأكملها، ونتحقق من المستأجرين وندير العقارات، مما يوفر عليك الوقت والمال!

Report this wiki page